القائمة الرئيسية

الصفحات

 التسويق للعروض والمنتجات مجانا بطريقة QR

يواجه المسوقون بالعمولة "ِAffiliate"  او الشركات التابعة مشكلة للحصول على انتشار واستجلاب الزبائن "Traffic" لمنتجاتهم او صفحات العروض الخاصة بهم .
  1. اليك هذه الطريقة الذكية التي تقوم على الخطوات التالية:حدد التخصص أو المجال الذي تريد التسويق له " Nieche" والجهة المستهدقة مثل مربي الحيوانات او ربات البيوت او طلاب المدارس...الخ.
  1. اختر المنتج المناسب والحاصل على تقييم 4-5 نجوم والمقيم من عدد كبير من المتسويقين بحيث لا يقل عدد المقيمين للسلعة او الخدمة عن 100شخص ويفضل 1000 شخص فما فوق لأنه سيكون منتجا حاز على اعجاب وثقة الآلاف فيسهل تسويقه.
  1. يفضل أن يكون المنتج مميزا ويحل مشكلة موجودة لدى الفئة المستهدفة فمثلا ان كنت تسوق لمنتجات تخص الكلاب والقطط فجميل أن تجد سلعة تحل مشكلة التخلص من فضلات الحيوانات او التسويق لمنتج اضاءة من خلال الطاقة الشمسية لفئة مستهدفة تعاني من انقطاع التيار الكهربائي حيث ستجد سلعتك اقبالا او التسويق لمنتجات كتب الطبخ للمقبلين على الزواج او المراهقين غير ذوي الخبرة في المجال....الخ.
  1. اصنع منشورا او موقعا على الانتر نت لهذا المنتج او لمجموعة من المنتجات المتشابهة بحيث يكونا جذابا وتفاعليا
  1. الان سأخبرك بالطريقة الذكية التي تسمح لك بترويج صفحتك او رابطك "Affiliate link"في جميع المواقع حتى المواقع والصفحات التي تحضر وضع الروابط المباشرة بالخطوات التالية :
  • عمل منشور يحتوي على صورة ملهمة وجذابة لمشكلة ما مثل قلة الخبرة في الطبخ واعداد الوجبات ولعمل المنشور يمكنك استخدام هذا الموقع المجاني الي يحتوي على العديد من القوالب الجاهزة الرائعة postermywall.com .
  • ادخل لموقع تحويل الروابط لنمط او باركود QR مثل هذا الموقع المجاني 👈👈 تحويل الروابط لـ QR لتحويل رابط المنتج "Affiliate link" الى نمط ومن ثم تنزيل صورة النمط QR
  • اجمع بين الصورة التفاعلية والنمط في منشور او بوست بصيغة PNG او JPEG مثل هذا👇👇👇
  • شارك الصورة او البوست في الحوارات والمواقع التفاعلية مثل " imgur.com , Tumblr.com , pinterest.com ,quora.com " وصفحات السوشل ميديا الخاصة بك دون ان يتم حضر ومنعك منشورك لأنه ليس رابطا وانما صورة.
  • بمجرد اهتمام شخصم ما وتفاعله مع منشورك سيقوم بعمل مسح للنمط بواسطة الموبايل وسينتقل مباشرة لرابط صفحتك حيث المنتجات المستهدفة وستحصل على ارباحك عند الشراء .


تعليقات