القائمة الرئيسية

الصفحات

كسب المال من أمازون للمبتدئين من خلال التسويق بالعمولة " affiliate-program.amazon.com "

 

كسب المال من أمازون للمبتدئين من خلال التسويق بالعمولة " affiliate-program.amazon.com "


عند فتحك لحساب في أمازون ، فإنك تحصل على أرباحا تصل لنسبة  4٪ ، ويمكن أن يختلف الربح حسب نوع البضائع التي تريد تسويقها حيث يتفوق نظام الإحالة في امازون Amazon على نظام eBay.

يجب عليك أن تحصل على ثقة الزبائن لاستخدام الرابط الخاص بك لإجراء عملية الشراء من خلا استخدام طرق ذكية في التسويق.

فعندما تبيع منتجا ذو قيمة عالية مثل المجوهرات والذهب ، يجب عليك التأكد من أن الأرباح التي تحققها عالية لأن الشخص الذي يعرض منتجه بنجاح وبطريقة جذابة يختلف ربحه عن الشخص الذي يقوم بتسويق منتجه بشكل غير فعال.

كيفية اختيار مجال ناجح ومربح في أمازون ؟

للوصول إلى أكبر عدد من الأشخاص وتحقيق أكبر عدد من المبيعات ، يجب أن تستثمر الكثير من الوقت والطاقة والخبرات في الترويج لمجموعة متنوعة من المنتجات.

  • استخدم رابط أمازون Affiliate Links لأنه الأفضل لأنه يبيع المنتج وفقًا لتصنيفات متنوعة ومرتبة ، مما يسهل عليك اختيار العنصر الأكثر طلبًا عليه،فالمنتجات عديدة ومتنوعة في أماوزن ويمكنك تسويقها للحصول على الكثير من المبيعات من خلال رابط الإحالة الخاص بك Affiliate Links،لكن ابحث دائمًا عن منتج بتقييم لا يقل عن أربع نجوم إلى خمس نجوم. وهذا بدوره يساعدك في زيادة مبيعاتك.
  • واحدة من أفضل استراتيجيات التسويق والمجانية لمنتجات أمازون هي تسويق منتجات تحسين محركات البحث (SEO) المجاني ، والذي يتضمن الكتابة عن التجارب الناجحة في الصناعة وتضمين الرابط التابع الخاص بك في معلومات هذا المنتج لجذب الزوار. ثم تحقيق الكثير من المبيعات والمال.
  • مواقع التواصل الاجتماعي وصفحاتها
  • ملفك الشخصي على Facebook.
  • صفحات على Facebook
  • مجموعات على Facebook.
  • الملف الشخصي على Twitter.
  • الملف الشخصي في Instagram
  • صفحة على جوجل بلس.
  • قناة على موقع يوتيوب.
  • طرق مجانية لترويج المنتج.
  • من خلال Google أو مواقع التسويق الأخرى ، تتوفر تقنيات تسويق مبيعات مجانية للوصول الى الارباح وكذلك من خلال استخدام المعلومات والحقائق المباشرة التي تساعدك على التميز عن المنافسة في البحث عن العملاء والزوار.

ما هي متطلبات كسب المال عبر الإنترنت؟

  1. يجب التسجيل على موقع أمازون لبرنامج التسويق بالعمولة.
  2. أن يكونلديك مصدر حركة المرور.

كيفية إنشاء حساب أمازون

  • اختيار Join Now Free لبدء إجراءات التسجيل من خلال هذا الرابط " https://affiliate-program.amazon.com/"
  • اختر إنشاء حساب Amazon إذا لم يكن لديك حساب بالفعل. بعد ذلك ، سيتم توجيهك إلى صفحة جديدة تحتوي على جميع معلومات التسجيل الخاصة بك ، بما في ذلك اسم المستخدم وكلمة المرور وعنوان البريد الإلكتروني. سيؤدي النقر فوق الزر Create Your Amazon Account (إنشاء حساب Amazon) إلى نقلك إلى هناك.
  • بعد الانتهاء من عملية التسجيل ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا من أمازون يطلب منك تنشيط حسابك. نتيجة لذلك ، أنت الآن عضو في البرنامج التابع  Affiliateويمكنك البدء في العمل على الفور. ومع ذلك ، هناك بعض الخطوات السهلة التي يجب القيام بها :

  1. لتحديد إعدادات الحساب يجب النقر فوق مربع Account Settings الموجود بجوار البريد الإلكتروني.
  2. ثم نضغط على: Edit Your Website And Mobile App List لنتوجه إلى الصفحة التي تم تسجيل عليها الموقع الالكتروني وبعض التطبيقات التي تهتم بها.
  3. نرجع إلى صفحة الإعدادات ونقوم باختيارChange your contact information نقوم بإدخال بيانات اتصالك، ، وبذلك يكون الحساب تم تسجيله باسمك.
  4. نرجع إلى صفحة الإعدادات ونقوم باختيار  Change Payment Method لكي نحدد طريقة الدفع المرادة من خلال شيك بنكي او بـ Pay pal.
  5. اختر المجال الذي تحب ان تعمل وتبيع عليه مثل ادوات المطبخ او التجميل او الالكتروميات او الجوالات ...الخ
  6. اختر المنتج الاكثر منافسة والاعلى تقييما والحاصل على تقييم 4 نجوم فأكثر 
  7. احصل على الرابط الخاص بك من خلال SiteStripe  في اعلى الصفحة وانسخه لبدأ الترويج له من خلال منشورعلى صفحات السوشل ميديا او الاعلانات المجانية والمدفوعة كما هو موضح باصورة


  1.  يمكنك الترويج لمنشورك باستخدام جوجل سايت مثل موقعي هذا مجانا👇👇👇 " https://tinyurl.com/2f8kv4h8 "

وفى النهاية يعتبر موقع أمازون Amazon.com Associates Central  واحد من ضمن المواقع الهامة والضرورية لدى العديد من الأشخاص حيث يصبح لديهم القدرة الهائلة على كسب العدد من الربح والمساعدة في العديد من الأشياء الهامة والضرورية.

 

تعليقات