القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق الربح من الانتر نت بدون رأس مال-Ways to profit from the Internet without capital

 طرق الربح من الانتر نت



يزداد الطلب على كورسات الربح والعمل على الانترنت في وقتنا الراهن بسبب انتشار البطالة نتيجة الحروب والنزاعات والاوبئة المنتشرة والتي ادت الى كساد عالمي طال كبرى الشركات والمصانع العالمية مما اثر على الكوادر البشرية العاملة وادى الى تسريحها او تعطيلها او الاستغناء عنها في كثير من الاحيان وخاصة مع طول فترة انتشار وباء كورونا ومحاولة محاصرته والقضاء عليه والتي استمرت لأكثر من 3سنوات.

على اثر ذلك اختلفت نظرة الناس للعمل والأمان الوظيفي وتعززت النظرة والتوجه الى التسويق الالكتروني والعمل عن بعد والذي استفادت منه الشركات بأن تخلق موظفين لديها بدون ان تتكلف بتهيئة بيئة مكتبية لهم كانت تكلفها الكثير من الجهد والوقت والمال وخاصة في ظل ما عرف في حينه بالتباعد الجسدي للوقاية من كورونا.

اختلفت طرق واساليب العمل عن بعد لدى الجمهور سواء كانوا زبائن او راغبين في العمل لدى الشركات كمسوقين او بائعين لمنتجات شركة ما مقابل جزء من ارباحها (ِAffiliates)  وفي هذه الحالة تستطيع الشركة التي تعمل في التجارة الإلكترونية ان تحقق اكبر انتشار لمنتجاتها من خلال البائعين (الموظف الغير مباشر الذي يسوق لها ليحصل على ارباح) ومن خلال وجود متجر الكتروني يسهل الوصول له عبر وصلة الانترنت في المنزل ، يعرض المنتجات ويوصلها للزبون في اسرع وقت عبر العالم من خلال الموقع الإلكتروني  ومن اشهر هذه الشركات امازون وشوبي فاي وعلي بابا وعلى اكسبريس وشركات الطباعة عند الطلب (POD) مثل merch by amazon , Etsy , Teepublic  , ,Redbubble  sbreedshirt , Teespring... الخ

لعلك تتساءل الآن كيف يمكنني ان أبدأ العمل اون لاين؟

وللإجابة على ذلك هناك عدة طرق للعمل أون لاين مثل:

1.   العمل على مواقع الطباعة عند الطلب (POD) كفنان او مصمم جرافيك (artist) مثل منصة ميرش باي امازن واتسي وتيبابليك وريدبابل...الخ حيث تقوم الشركات بعرض اعمال الفنانين على صفحتها ويقوم الزبون او المتسوق باختيار التصميم ليتم طباعته على الملابس والاكواب والطواقي والادوات المنزلية والمفروشوت وتتكفل الشركة بطباعته وتوصيله للزبون واحتساب ارباح الفنانين وتحويلها لهم.

2.   العمل على انشاء مدونة الكترونية تستطيع من خلالها نشر المعلومات (محتوى معرفي مفيد) ووضع بعض الروابط لمنتجات الشركات ومساحة للإعلانات المدفوعة التي تجني منها الارباح من خلال ربطها بموقع Google AdSense.

  1. 3.   تسويق منتجات شركات من خلال حسابك على الفيس بوك او الانستقرام او...الخ من مواقع السوشال ميديا المختلفة من خلال نشر لينك او رابط الاحالة الخاص بالمنتج او تصميم صفحة الهبوط للمنتج ووضع رابط المنتج، لكن عليك ايجاد الشركات التي ستعمل معها كمسوق بالعمولة (ِAffiliaters) ليتم قبولك وعليك اختيار المنتجات الاكثر طلبا والاكثر مبيعا لتتمكن من تسويقها وجني الارباح .ومن اشهر هذه الشركات كليك بانك، سي بي ايه ،امازون ، ووريار بلس ، علي بابا وعلي اكسبريس...الخ حيث تتكفل الشركة بكافة المهام لإيصال المنتج الى الزبون وارسال الارباح لك.

4.   بناء قناة على YouTube تهتم بمجال (niche) معين ترغب في العمل عليه وهو مثار اهتمامك وشغفك مثل قناة تعليمية او قناة تهتم بالقطط والحيوانات الاليفة او مقاطع الفيديو الضاحكة والممتعة...الخ ومن ثم نشرهذه القناة في محركات البحث SEO ومواقع التواصل الاجتماعي للترويج لها وعندما يصبح لديك جمهور وزيارات وتفاعل تستطيع جني ارباح الاعلانات التي سيروجها جوجل على قناتك.

5.   انشاء متجر الكتروني خاص بك لترويج منتجات شركات عالمية في مجال مستحضرات التجميل او الرشاقة او مستحضرات تخسيس الوزن او معالجة ارتفاع ضغط الدم او ادوات منزلية للمطبخ او اغراض السباحة والرياضة او الملابس ،وفي هذه الحالة يجب عليك بناء موقع لك تستطيع من خلاله وضع روابط المنتجات وصورها ووصفها وفيديوهات عن استخدامها توفرها الشركة صاحبة المنتج وعليك ايضا ان تروج لموقعك وصفحتك على السوشال ميديا لتحقق زيارات ونقرات على المنتجات المعروضة لديك وفي حال تم الشراء تجني الارباح من الشركة صاحبة المنتج والتي تتكفل بتوصيلها وشحنها للزبون وارسال الارباح لك وهوما يسمى بالدخل السلبي.

 يمكنكم بناء صفحة احترافية وموقع الكتروني مثل موقعي (https://beacons.ai/harounmk2020) 👉👉سهل وسريع وبدون أي خبرة من خلال هذا الرابط👈👈 (https://beacons.ai/signup?c=harounmk2020



تعليقات