القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من صناعة تطبيقات الجوال -Making Money From Mobile App Creation

عندما تقرأ العنوان سيتبادر الى هنك عدة اسئلة وهي هل فعلا يمكنني ان اصنع تطبيق واجني منه اموالا دون خبرة او دراية في البرمجة او مجال التطبيقات وهذا تساؤل مشروع لكن أحب ان أأكد لك انه بالفعل يمكنك فعل ذلك ودون خبرة مسبقة ودون معرفة بعلم البرمجة والاكواد.
وإليك عدة نصائح قبل البدء  باستخدام مواقع صناعة التطبيقات 
  1.  خطط لتطبيقك

    عند التخطيط لتطبيقك، يجب أن تكون لديك فكرة دقيقة عما سيفعله والمشكلة التي سيحلها،فمثلا يمكنك ان تجعل من فكرة انشاء تطبيق لقراءة القرآن بخط كبير فكرة رائجة ومربحة أو فكرة تطبيقلعرض منتجات للبيع مع ربطها بمتجر مشهور مثل على بابا او علي اكسبريس واللذان يوفران البضاعة ويشحناها للزبون في اي مكان ...الخ من التطبيقات،  من الأخذ بعين الاعتبار الجمهور الذي تقوم باستهدافه. يمكنك الحصول على أفكار جيدة حول نوع التطبيقات الناجحة وكسب المال من خلال النظر إلى المنافسين أو التطبيقات غير المنافسة التي لها نفس الجمهور المستهدف.
  2. اختر كيف ستنشئ تطبيقك

    يجب عليك تطبيق التطبيق قبل بنائه، في هذه الحالة لديك خياران فقط. الأول هو متابعة العملية الكاملة لإنشاء إطارات سلكية وواجهات رسومية واختبار عمليات النهاية الأمامية والخلفية بنفسك. بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام أداة إنشاء التطبيقات لرعاية العملية نيابةً عنك.
  3. صمم العناصر المرئية لتطبيقك

    في هذه المرحلة ، يمكنك البدء في تصميم العناصر المرئية لتطبيقك ، بما في ذلك شعارك ونظام الألوان وأي رسومات أو رسوم متحركة تختار استخدامها. إذا لم تكن لديك الخبرة المطلوبة، يمكنك دائمًا تعيين متخصص أو الاستعانة بمواقع مثل freelancer وغيرها مثل Canva...الخ.
  4. رتب الواجهة الخلفية والواجهة الأمامية لتطبيقك

    ستحتاج إلى إنشاء النهاية الخلفية لتطبيقك. سيضمن الحصول على هذا الحق ضمان عمل تطبيقك كما ينبغي. إذا كانت لديك خبرة محدودة في تطوير البرامج ، فهذا هو المكان الذي يمكن أن يوفر لك فيه استخدام أداة إنشاء التطبيقات الكثير من الوقت والضغط .بعد ذلك، يمكنك تصميم الواجهة الأمامية، وهي الواجهة التي سيراها المستخدمون.

  5. أخيرًا، ضع تطبيقك في الاختبارات النهائية

    أثناء إنشاء تطبيق، يجب أن تختبره أثناء التنقل. ومع ذلك، فإن الخطوة الأخيرة في تطوير التطبيق هي اختبار المنتج النهائي.يجب اختبار التطبيق على العديد من الأجهزة ومنحه لأشخاص مختلفين يتناسبون مع جمهورك المستهدف. سيسمح لك هذا الأمر بمعرفة هل التطبيق يعمل شكل جد ومتناسب أم لا. إذا لاحظت وجود أي مشاكل، فتأكد من إصلاحها قبل إصدار تطبيقك.
الآن وبعد هذه المقدمة هيا بنا نتعرف عللا طريقة انشاء وتصميم التطبيقات دون الحاجة الى معرفة بالبرمجة، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  1.  سنستخدم موقع appsgeyser لانشاء التطبيق وهو من افضل المواقع بدون اكواد ويتيح لك فرصة الربح منه واليك رابط الموقع appsgeyser.com
  2.  قم بالدخول  إلى الموقع من الرابط السابق ، وسترى خيار إنشاء تطبيق مجانًا “create app for free” ثم نختارأو إنشاء تطبيق موقع أولعبة سنختار انشاء موقع Business website .


تعليقات